رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. أنصار برلماني أردني «مفصول» يطلقون الرصاص على الأمن

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أجواء متوترة شهدتها منطقة ناعور غرب العاصمة الأردنية عمان أجواء متوترة للغاية اليوم، بعد اشتباكات وقعت بين قوات الأمن وعدد من المحتجين من أنصار النائب البرلماني "المفصول" أسامة العجارمة.
مذكرة لفصل العجارمة وكان مجلس النواب الأردني اليوم قد وافق على مذكرة نيابية طالبت بفصل النائب أسامة العجارمة، بداعي إساءته لهيبة وسمعة مجلس النواب وأعضائه.
إطلاقًا كثيفاً للنيران وخلال بث مباشر لها من منطقة الناعور رصدت كاميرا قناة "العربية" إطلاقًا كثيفاً للنيران من المحتجين الموالين للنائب أسامة العجارمة تجاه قوات الأمن، والتي حاولت بدورها تفريق المحتجين مستخدمة قنابل الغاز.
وتوعدت الأجهزة الأمنية الأردنية باعتقال كل من سيحاول الوصول لمنطقة الاحتجاجات، وعززت قوات الأمن من انتشارها في المنطقة، ليعقب ذلك حالة من الهدوء الحذر.
فصل العجارمة نهائيًا وبدأت أزمة النائب أسامة العجارمة أواخر الشهر الماضي بعد مشادة وقعت بينه وبين رئيس مجلس النواب عبد المنعم العودات، على خلفية انقطاع الكهرباء في عدد من مناطق البلاد، وبسبب تلك المشادة صوّت البرلمان الأردني على تجميد عضوية العجارمة لعام واحد، وهو ما فجر غضب أنصاره لتتصاعد الأمور سريعًا ويصل الأمر لموافقة مجلس النواب على مذكرة بفصل العجارمة نهائيًا من المجلس.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

آخر الأخبار

arrow up